Header Ads

الجنس عند برج السرطان

برج السرطان

السرطان برج مائي تكون اهتماماته العاطفية لها الأولوية عن الاهتمامات الجسدية والجنسية ,فالحب والمشاعر هي المحفزات والمثيرات الجنسية لدى مواليد السرطان, ذلك لا ينفي بالتأكيد مدى الشهوانية أو الحرارة الجنسية لدى السرطان لأن السرطان يحب الجنس ويقدره ولكن يجب أن يرتبط بشكل قوي بالحب.
فى ممارسة السرطان للجنس يكون محافظ وتقليدي بعض الشيء لا يهوى التجديد أو المثيرات الجنسية والألعاب الغريبة عنه ومفتاح إثارة برج السرطان جنسياً هو الاستمالة العاطفية.

امرأة برج السرطان


تتفاعل مع الجنس بكل كيانها المادي والنفسي , خجولة بعض الشيء في ممارستها الأولى وترفض أن تراها عارية تماماً من أول لقاء جنسي بينكم, ولكن عند التخلي عن خجلها تكون شديدة الحرارة أثناء الممارسة الجنسية ولكن بشكل العلاقة الجنسية التقليدي فلا تفضل الكلام المثير أو الأبيح أثناء ممارسة الجنس وكذلك لا تفضل الألعاب التى تعتمد على أدوات خارجية أو ملابس, امرأة السرطان حنونة وحساسة جداً قبل وبعد العلاقة الجنسية وتعامل رجلها – من حيث الرعاية- كطفل وليس كرجل ولكنها أثناء الممارسة الجنسية تطلق العنان لنفسها وتذوب بكل كيانها فى العلاقة ولكن يؤخذ عليها اهتمامها بإشباع رغبتها الجنسية حتى ولو على حساب الرغبة الجنسية لشريكها, وتحب أن تعرف معلومات عن الجنس جديدة وتثقف نفسها جنسياً.

رجل برج السرطان


رجل عاطفي و رومانسي لابعد حد يمارس الجنس أيضاً بكل عواطفه لكنه أناني في إشباع رغباته الجنسية على حساب رغبة شريكته فيجب أن تكون شريكته جاهزة دائماً للمارسة الجنسية عندما يرغب بذلك ولا يهتم بطلبتها احتياجاتها الجنسية حتى لو أوضحت ذلك. ولكن رجل السرطان على جانب آخر يصعب عليه التواصل الجنسى إلا فى حالة وجود حب وشغف, رجل السرطان أيضاً يمتلك قدرة على اجتذاب المرأة بسهولة بسبب رقته و مشاعره المتدفقة ولكنه قد يحتاج بعض التشجيع لكي يقوم بخطوته الأولى.

الأوضاع المفضلة لبرج السرطان

وضع برج السرطان

برج السرطان يفضل الأوضاع الجنسية التي يكون فيها تقابل بالوجه لأن امرأة السرطان تفضل أن تحمل على اليدين وزرعين حبيبها حول جسدها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية, لذلك وضع رجل وقفاً على قدميه وحامل الأنثى على يديه و الوجه بالوجه من أفضل الأوضاع للسرطان سواء رجل أو امرأة وكذلك وضع جلوس الرجل على كرسي منخفض والمرأة أعلاه وفي حضنه لأن هذه الأوضاع تسمح بتبادل القبل والنظرات العاطفية التي تزيد من الممارسة الجنسية إثارة لدى السرطان.
وضع برج السرطان


الأبراج الملائمة لبرج السرطان


الثور :  من الشركاء المثالين فى العلاقات الجنسية مع السرطان لأنهم فى أحتياج للعاطفة والحب المحرك الأساسي لإثارتهم الجنسية وتوافقهم جنسياً يأتي من خلال أداء الثور المليء بالحنان واللطف فى السرير ويفضلون الأوضاع التي تسمح بالتعبير عن حبهم لبعض أثناء  الممارسة الجنسية بينهما والتى تجعلها أكثر حرارة.
الحوت : برج مائي مثل السرطان يتوافق جنسياً مع السرطان بسبب أن الحوت أيضاً عاطفي ولا يستطيع ممارسة الجنس إلا بوجود عاطفة وحب ولكن قد تواجه العلاقة بينهم بعض المشاكل لأسباب تتعلق بأن الحوت صاحب قلب كبير ويستطيع أن يحب أكثر من شخص فى وقت واحد وبالتالي يمارس الجنس مع أكثر من شخص مما يسبب بالتأكيد مشاكل تهدد استمرار العلاقة العاطفية والجنسية.

الجدي : هو البرج المقابل والمكمل للسرطان في المجموعة الشمسية, كما أن الجدي برج شهواني جداً مما يسمح له بإرضاء متطلبات السرطان الجنسية مع الجانب العاطفي والرومانسي للجدي ولكن السرطان قد يجد صعوبة فى التواصل مع الجدي لأنه يخفى هذه العواطف والمشاعر تحت وجه بارد ولكنه يتخلى عنه أثناء العلاقة الجنسية.   

No comments:

Powered by Blogger.