Header Ads

الجنس عند برج الجوزاء

برج الجوزاء والجنس

من الأبراج الهوائية من اسمه يكون الازدواج هو أكثر ثمة تميز مواليد هذا البرج فهو متقلب وغير ثابت على حال دائم ولكنه يتميز أيضاً بأنه حاد الذكاء سريع البديهة و حساس للغاية و اجتماعي ومرح ومنفتح في بعض الحالات و عصبي و متردد و تأملي في حالات أخرى ! محب للتجديد حتى فى حياته الجنسية و شغوف بالمعرفة وتبادل الأفكار ولكنه متقلب فى الحب و لا يستطيع التركيز وفوضوي ويكره الروتين والوحدة وحياته الجنسية يطغى عليها الطابع الرومانسي .


امرأة برج الجوزاء


صاحبة شخصية جذابة تحب التجديد والابتكار فى العلاقة الجنسية وتبقى مشتعلة طوال الوقت مع من تحب مع وجود هامش حرية تنطفئ شعلتها عندما تشعر بتهديد حريتها من قبل شريكها , ولكنها بالرغم من ذلك نادرا ما تجد السعادة في حياتها الجنسية لأنها في حالة بحث دائم عن رجل مثالي وكثير ما يعجز الرجل عن فهمها بسبب تقلبها وتترك دائماً انطباع المتألمة في العلاقة ويظهر ذلك حتى أثناء العلاقة الجنسية ولكنها حساسة ورومانسية و تفضل ممارسة العلاقة الجنسية على الشموع والأضواء الخافتة مع الكلمات الرومانسية .


رجل برج الجوزاء

كثير الأحلام و الأوهام أيضاً إلا أنه رومانسي وعذب الكلمات يؤثر قلب شريكته بمعسول الكلمات , ومخلص ولا يخون ولا يحب التعددية الجنسية ويحب أن يكون محط إعجاب النساء طوال الوقت مع كل هذا لا يعرف الاستقرار والهدوء في حياته العاطفية أو الجنسية بسبب تقلبه ويصعب عليه الوقوع فى الحب بعنف وشغف .





الأوضاع المفضلة لبرج الجوزاء


يفضل مواليد برج الجوزاء ممارسة الجنس من الخلف حيث يحدث إيلاج القضيب في المهبل من الخلف لأن هذه الوضعية تسمح بممارسة قوية و ايلاج عميق ومن الأوضاع المفضلة لبرج الجوزاء هو وضع المحراث حيث يقف الرجل بشكل مستقيم وهو يحمل المرأة من جانب فخذيها إلى أعلى بشكل يسمح بإيلاج قضيبه في مهبلها و المرأة تتكئ على طرف السرير بيدها .




أيضاً وضع التوأم المتشابك من الأوضاع المفضلة لمواليد برج الجوزاء حيث تستلقي المرأة على وجهها والرجل يستلقى عليها بشكل يسمح بإيلاج قضيبه في مهبلها و هذا الوضع يسمح بممارسة جنسية خلفية المفضلة للجوزاء وكذلك ايلاج عميق مع بعض الهمس بالكلمات الرومانسية المثيرة في أذن المرأة .


الأبراج الملائمة جنسياً لبرج الجوزاء


الجوزاء : الجوزاء مع الجوزاء شركاء مثالين فى العلاقة الجنسية بسبب اتفاقهم على الأجواء الرومانسية المحيطة بالعلاقة وتبادل الكلمات الرومانسية أثنائها ولكن خارج الحياة الجنسية لو لم يكن هناك تفهم لتقلب الشريكين لبعضهما البعض قد يحول هذا التقلب المستمر حياتهم إلى جحيم .

القوس : يعشق التجديد فى العلاقات الجنسية و شغوف بالجنس مثل برج الجوزاء تماماً وهو ما يجعل توافقهم الجنس مرتفع للغاية لأن النتيجة ممارسة علاقة جنسية متجددة و حارة و مبدعة كل يوم بشكل مختلف ومتجدد .

الدلو : الثقة والاحترام هما أساس العلاقة الجنسية بين الدلو والجوزاء بالإضافة لأنهم يحترمون حرية بعضهم ولا يتصارعان ويقدمان التضحيات لإنجاح العلاقة ويقدران غيرة بعض ويملكون قدرة كبيرة على التسامح فى الخيانة الجنسية وهو ما يجعل الجوزاء شريك مثالي للعلاقة الجنسية مع الدلو القائمة على العقل .



No comments:

Powered by Blogger.